صور تركيب أفضل أنواع مظلات السيارات

مظلات السيارات الرياض

تركيب أفضل أنواع مظلات السيارات

يقدم ابراج الرياض تركيب كافة انواع اشكال مظلات السيارات في الرياض وجميع أنحاء المملكة ، والتي تساعد على حماية السيارات من عوامل الطقس المختلفة سواء ارتفاع درجات الحرارة أو الأمطار أو الرياح.

صور مظلات السيارات بأنواعها المختلفة تكون بديل للجراجات ، حيث أنها توفر الأمان والحماية  للسيارات من عوامل الجو المختلفة بالإضافة الى أنها لا تحتاج لمساحة كبيرة مثل الجراج ، وتكلفتها أقل بكثير من تكلفة الجراجات.

أهم ما يميز مؤسستنا

لدينا العديد من المواصفات المميزة التي جعلتنا من رواد الشركات في مجال تركيب مظلات السيارات ، حيث أننا نقوم بتقديم خدمات تركيب مظلات السيارات بأسعار ليس لها منافس ، بالإضافة إلى ذلك فنحن نقدم مظلات السيارات بأشكال مميزة وألوان رائعة تناسب أذواق كافة العملاء.

  • كما أننا نقوم بتنفيذ المظلات بأحجام مختلفة لتناسب جميع العملاء.
  • نقدم لعملائنا ضمان لفترة طويلة على جميع أنواع المظلات التي نقوم بتركيبها.
  • لدينا فريق متخصص في تركيب كافة انواع المظلات بأحترافية.

انواع مظلات السيارات التي تتوفر لدينا ومميزاتها؟

مظلات سيارات مخروطية

وتتوفر مظلات السيارات المخروطية بنوعين وهما بي سي في ،  بي في دي ، ويستخدم هذا النوع من المظلات في المساحات الواسعة حيث أنه يغطي مساحة كبيرة ويصلح لتغطية عدد كبير من السيارات .صور تركيب أفضل أنواع مظلات السيارات

لذا يتم استخدام المظلات مخروطية الشكل في الفلل والقصور وأحياناً يتم أستخدامه في الشركات.

مظلات سيارات هرمية

ويستخدم هذا النوع من المظلات في المساحات المتوسطة كالفلل متوسطة الحجم والصغيرة وتتوفر المظلات الهرمية بنوعين وهما البولي ايثلين وال بي في سي ، ويتميز هذا النوع من المظلات بسهولة نقله من مكان لمكان آخر حيث أنه قابل للفك والتركيب بسهولة ، لذا فهو من الأنواع العملية التي يقبل عليها عدد كبير من العملاء.

مظلات السيارات الخشبية

تعد المظلات الخشبية من الأنواع التي تستخدم بشكل واسع حيث أنها تتوفر بتصميمات متنوعه بالاضافه الى ذلك فإن الوانها كثيرة زاهية وتناسب أذواق كل العملاء.

ويمكن تنفيذ المظلات الخشبية بأحجام مختلفة حسب رغبة العميل ، وتتميز المظلات الخشبية يتحملها عوامل الجو المختلفة سواء ارتفاع درجات الحرارة أو الأمطار والرياح.

مظلات سيارات حديد

وتقدم مؤسستنا افضل انواع مظلات السيارات الحديد حيث أننا نقوم باستخدام افضل انواع الدهانات العازلة والتي تمنع الصدأ تماماً فالدهانات التي نستخدمها تحافظ على المظلة ضد الصدأ لمدة تزيد عن 15 عام .

وتتميز المظلات الحديدية بالعديد من المميزات التي تجعلها الاختيار الأفضل لكثير من العملاء حيث أنها تتميز بالمتانة والصلابة وتحمل درجات الحرارة العالية جداً أو المنخفضة ، بالإضافة إلى ذلك فإن المظلات الحديدية سعرها مناسب للجميع ، ويتم تنفيذها بمساحات وأشكال مختلفة تناسب جميع الأماكن سواء الفلل او القصور أو المصانع أو الشركات.صور تركيب أفضل أنواع مظلات السيارات

مظلات سيارات قماش

نوفر لكم أفضل أنواع مظلات القماش حيث أنها مصنوعة من أجود الخامات الغير قابلة للتلف أو الاهتراء ، بالإضافة الى ذلك فأن المظلات القماش من أرخص أنواع المظلات ، وتتميز بسهولة تنظيفها وغسلها كما أنها تتحمل درجات الحرارة العالية والرطوبة والرياح وكافة العوامل الجوية ، وتتوفر مظلات القماش لدينا بأشكال مختلفه والوان عصرية تناسب جميع الأذواق.

صور تركيب مظلات مواقف السيارات

ونقدم أيضاً لعملائنا تركيب مظلات مواقف السيارات للشركات والمصانع بكافه أنواعها سواء حديدية أو خشبية أو بي في سي وغيرها من الأنواع ، كما تقوم الشركة بدهان القوائم الحديدية التي تحمل المظلات بدهانات عازلة لمنع الصدأ ولتحمل درجات الحرارة العالية

للتواصل والاستفسار
مظلات ابراج الرياض
0559677708

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!
Call Now Button